Saturday, March 5, 2011

أودي2011 a1 'هناك قوة واحدة عن طريق سباق Pogea

وقبل بضعة أسابيع ، و اشتعلت علي مرأى من ترقية لطيفة سباقPogea للسبورت باك A7 أودي ، التي يطلق عليها اسم حتى بمودة ، 'الخطايا السبع'. كذلك من ينظر الى الامور ، انها بداية لتبدو وكأنها سباق Pogea تحاول من خلال تشغيل سلسلة كاملة من طرازات أودي بعد ضبط الشركة برنامجا ترقية منفصلة لأودي A1. اسم هذا البرنامج؟ في 'وقوة واحدة. جذاب.
تركت الجمالية وترقيات الأيرودينامية القيام به على A1 في الحد الأدنى مع Pogea اختيار لإضافة بعض البنود ، بما في ذلك مجموعة من أوز خفيفة سباق العجلات Alleggerita سبائك HTL التي هي ملفوفة في رياضة ET35 راسل 3 اطارات كونتيننتال. وفضلا عن ذلك ، Pogea أيضا أن أضيف نظام العادم الجديد الذي يأتي مع بعض مداخن العادم ليزر 76mm يتوهم المحفور.

من حيث الأداء ، وهذا هو المكان الذي لم ضبط شركة وطأة عملهم. برنامج سباق Pogea لضبط لأودي A1 يأتي على مرحلتين المرحلة الأولى مع زيادة انتاج السيارة 122 حصانا من الأسهم و200 نيوتن متر من عزم الدوران إلى 156 حصانا و 266 نيوتن متر غضبا من عزم الدوران. محرك المرحلة الأولى أيضا ترقية المطبات والسرعة القصوى إلى 152 ميل في الساعة. وفي الوقت نفسه ، المرحلة 2 الترقية لا تحصل على أي تحسينات في الأداء. بدلا من ذلك ، يضيف Pogew سباق إضافية الهواء والتبريد وتكييف إلكترونيات ، جنبا إلى جنب مع ملف جديد ، على تعليق من كيلوواط ومجموعة من أقراص الفرامل بريمبو مع مثقبة.
وقال جميع ، و 'لقوة واحدة' على ترقية إلى A1 يبدو ممتع خارج السلاسل. الدعائم اضافية للدواليب المرضى أيضا.

0 التعليقات:

Post a Comment